إعمال مديرية ماء البصرة ليوم 5/11/2018

1– الشعيبة : تستمر كوادر مصافي الجنوب بمساندة كادر مشروع الشعيبه بإعمال الصيانة للمشروع وتم صيانة الإنارة وربط  بروجوكترات  نوع (( فيم )) الإضاءة المشروع ليلا وربط   سبعه  بروجوكترات من أصل احدى عشر تم استلامها وربطها من قبل كادر الصيانة وكوادر الشركة وتم تهيئة حفر لمد قابلو خاص بالمولدة لتشغيل مضخات حي الشهداء كما تم ردم الأرض الرخوة في المشروع بالتعاون مع آليات مديرية المجاري .

2- الزبير : تم إصلاح الكسورات في  قضاء الزبير من قبل كادر صيانة شبكات الزبير

3- القرنه والشرش : تم تصليح أنبوب قطر  6 انج في القرنه السوق من قبل كادر صيانة شبكات ماء القرنه والشرش

4- الجمهورية : تم معالجة كسر انبوب في شقق الموفقيه قطر 2″ قرب مدرسه رمضان مبارك من قبل كادر صيانة شبكات الجمهوريه

5- العشار : تم اصلاح الكسر في منطقة  الطويسه قرب دائرة حقوق الانسان من قبل كادر  صيانة العشار

6- ابوصخير : قام كادر صيانه شبكات ماء ابو صخير الجديد إصلاح نضوحات واشتراكات متروكة في منطقه بني مالك الشرقية شارع النفط .

7- الجنينة : تم اصلاح كسر في انبوب بولي اثلين قطر 8 انج  في منطقة حي الخضراء  قرب تقاطع الجمهورية من قبل كادر صيانة شبكات الجنينة .

8- الخورة : اصلاح النضوحات في الأنابيب 8و6و4 انج شارع المطيحة الرئيسي واستمر العمل لساعات متأخرة من الليل ونتقدم بالشكر لدائرة الكهرباء لتعاونهم معنا  لوجود قابلوت ضغط عالي بمحاذات الانابيب حيث تم الاتصال بمسؤول الخطوط الارضيه  للكهرباء(الضغط العالي) لتلافي الأضرار كما تم الاستعانة  بسيارة سحب أهليه اضافيه للسيطرة على الماء المتدفق من الأنابيب حيث ان الأنبوب قطر 8 فوق الأنبوب 6 انج مباشرة .

 

 

رابط مختصر: